أخر الاخبار

تحميل برنامج ويدجت ايفون لتغيير واجهة الهاتف

ويدجت ايفون
تنزيل تطبيق ويدجت ايفون

إن كنت تبحث عن برنامج ويدجت ايفون فلدينا اليوم افضل برنامج يمكنك من تغيير واجهة هاتفك الآيفون بشكل كامل تابع لنتعرف عليه.

برنامج ويدجت ايفون

هذا افضل برنامج ويدجت ايفون وهو تطبيق قوي يتيح لك تخصيص واجهة هاتفك بشكل كامل وهذا يجعلها أكثر روعة وتميز عن هواتف الآخرين والمعروف أن هواتف الايفون لا يمكنك تغيير اشياء كثيرة فيها مثل هواتف الاندرويد ولكن مع هذا التطبيق سوف يصبح هاتفك مختلف ورائع للغاية لأنه يوفر لك الكثير من الأدوات و المميزات الرائعة فسوف يمكنك من تغيير شكل هاتفك بحسب ذوقك.

شرح أفضل برنامج ويدجت للايفون

هذا البرنامج بسيط وخفيف وهو أفضل ويدجت لنظام iOS ويمكنك استخدامه بكل سهولة و ستبدأ بالخطوة الأولى بتحميل هذا البرنامج من رابطنا في الأسفل وبعد ذلك قم بإعطائه جميع الأذونات المطلوبة ليعمل بشكل صحيح وستستمتع بمميزات رائعة و حيث يمكنك تغيير خلفية الشاشة بسهولة وإضافة عناصر إلى واجهتك و سيمكنك ترتيب واجهة هاتفك بشكل كامل وهذا سيجعل هاتفك رائع.

تحميل برنامج ويدجت ايفون

يمكنك تحميل برنامج ويدجت ايفون بسهولة والتطبيق ايضاً يدعم إضافة عناصر متنوعة للواجهة مثل الساعة والتقويم وغيرها من الأشياء التي تستطيع اضافتها فإن كنت قد مللت من شكل هاتفك العادي يمكنك تحميل برنامج Quike Widget للايفون من هنا، و يعمل التطبيق أيضاً على تحسين هاتفك وستلاحظ أداء أفضل واستجابة أسرع بعد تثبيت التطبيق فهناك الكثير من الميزات الممتعة التي سوف تراها داخل هذا التطبيق.

مميزات برنامج Quike Widget

  • يمكنك إضافة عناصر متنوعة للواجهة.
  • تخصيص كامل لمظهر الواجهة.
  • يدعم خيارات الخط والخلفية.
  • يتميز برنامج ويدجت ايفون بسهولة الاستخدام والتحكم.
  • يتم عمل تحديثات مستمرة لإضافة ميزات جديدة.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -