أخر الاخبار

تحميل تطبيق قطع الانترنت عن التطبيقات و الألعاب لتوفير النت

قطع الانترنت عن التطبيقات
طريقة قطع الانترنت عن التطبيقات

تطبيق قطع الانترنت عن التطبيقات هو تطبيق مفيد كثيراً و سيمكنكم من قطع الاتصال عن أي تطبيق لا تريده ان يعمل على الأنترنت.

تطبيق قطع الانترنت عن التطبيقات

هذا فضل تطبيق قطع الانترنت عن التطبيقات وهو تطبيق يمكنك من قطع وحجب الإنترنت عن أي تطبيق تريده ويعتبر هذا التطبيق أفضل تطبيق بين تطبيقات قطع الاتصال عن أي تطبيق وأي شيء في هواتفكم الذكية و يسمح لكم بتحديد أي تطبيقات يمكنها الوصول إلى الإنترنت وأيها يتم حظرها بشكل كامل.

شرح برنامج فصل النت عن التطبيقات

إن تساءلت عن كيفية قطع النت عن التطبيقات للأندرويد فهذا سهل فيمكنك الدخول إلى لتطبيق واعطاؤه الأذونات الكاملة وتفعيله فقط واضغط على اي تطبيق واختر خيار فصل النت ويمكنك استخدام التطبيق لقطع الاتصال عن أي تطبيق لا تريده أن يعمل على الإنترنت و عندما يقوم تطبيق لديك بمحاولة الوصول للإنترنت يتم تنبيهك على الفور و يمكنك أيضا تفعيل ميزة حظر التطبيقات من الوصول إلى شبكة واي فاي او 3g.

تحميل تطبيق لفصل النت عن التطبيقات

تحميل تطبيق قطع الانترنت عن التطبيقات سهل وفوري و التطبيق يقدم لك القدرة على قطع الاتصال عن أي تطبيق تريد و يعطيك خيارات كثيرة وعديدة ولتحميل تطبيق NetGuard - no-root firewall للاندرويد من هنا، و التطبيق لا يأخذ مساحة وحجم كبير على الهاتف الخاص بك ويمكنك الوصول إلى قائمة جميع التطبيقات المثبتة وتحديد حالة اتصالها بالضغط على زر الوصول إلى الإنترنت ويمكنك مراقبة اتصالات الإنترنت لكل تطبيق فسوف يفيدك كثيراً هذا البرنامج.

مميزات تطبيق NetGuard - no-root firewall

  • تطبيق بسيط ويدعم اللغة العربية.
  • واجهة التطبيق مميزة و سهلة وبسيطة.
  • يسجل كل حركات اتصال التطبيقات.
  • اشعار جديد لكل تطبيق يحاول الاتصال بالإنترنت.
  • يوجد به ميزة تشغيل تلقائيا عند بدء تشغيل هاتفك.
  • حجم تطبيق قطع الانترنت عن التطبيقات خفيف جدا.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -